:معرض اللعبة

Monster Hunter World

:حكاية اللعبة

Monster Hunter World تدور قصة اللعبة في عالمٍ خيالي، اكتشف فيه البشر أرضًا جديدًا سموها “New World” على أمل أن تكون تلك الأرض ملاذًا للبشر يومًا ما حينما تنتهي الأرض الحالية. ومن ثم يقع عبء استكشاف تلك الأرض والتأكد من ملائمتها للحياة البشرية على مجموعة من المستكشفين الذين يزورونMonster Hunter World Monster Hunter World تلك الأرض على هيئة بعثات
تبدأ معك اللعبة وأنت جزء من طاقم البعثة الخامسة التي زارت العالم الجديد أو “New World” وذلك بعد أن تبين أن الأرض الجديدة تحتوي على تنين معمر أو “Elder Dragon”Monster Hunter World يتوجب القضاء عليه قبل أن تكون الأرض “الجديدة” قابلة للحياة، وذلك لأن لدى ذلك الكائن العملاق القدرة على شق الأخاديد وإثارة الزلازل ومن ثم تغيير شكل الكتلة الصلبة على وجه الأرض وهو ما يعني بالتبعية أن الحياة على ظهر الأرض يقع في في يد تنين خامد في باطن الأرض. مهمتك الأساسية هي القضاء على التنين المعمر من أجل التأكد أن الأرض الجديدة مكان صالح لاستضافة البشر يومًا ماعالم اللعبة الضخم يشعرك بالحياة، عندما تتجول بالعالم تشاهد الحيوMonster Hunter Worldانات تتغذى على بعضها، وتهاجر من منطقة لمنطقة في حال بدأت اصطيادها. أيضا أثناء قتالك مع بعض الوحوش قد تصادف وحوش أخرى تهاجمك أو تهاجم الوحش الذي تقاتله، إمكانية استخدام كل ما يحصل بالعالم لمصلحة اللاعب هو شيء مبهر وممتع
نظام القتال ممتع وعميق يكافئ اللاعب الذي يتقن استخدام السلاح المستخدم ولا يعاقب من لا يرغب بمعرفة كافة التفاصيل. بالإضافة للاختلاف الكبير جدًا بأسلوب اللعب لكل سلاح مما يجعل التغيير بينها يعطي تجربة ممتعة ومختلفة.
اختلاف البيئات بعالم اللعبة، تستطيع التمييز بينها بسهولة بسبب جودة التصميم التي تعطي كل بيئة اجواء مختلفة. كذلك الوحوش في اللعبة، كل وحش له تصميمه المميز وأسلوب قتاله الخاص، بالإضافة لنقاط ضعف مختلفة من وحش لآخر.
نظام تطوير الأسلحة يحفز على التنويع بينها ولا يجبر اللاعب على قضاء وقت إضافي لأمور جانبية.
صعوبة موزونة. إذا أراد اللاعب اللعب بدون بحث نقاط ضعف الوحوش وتجهيز أسلحته، ستكون مهمته صعبة ولكن ليست مستحيلة، ولكن في حال قرر التجهز للمهمة فسيجد أن قتل الوحش أصبح أسهل. بالإضافة للموازنة الرائعة بين مستوى صعوبة اللعب الفردي واللعب الجماعي، يستطيع اللاعب إنهاء اللعبة وحيد بتحدي كافي لجعلها تجربة ممتعة، أو اللعب مع أصدقائه مع استمرار التحدي بالتجربة.
عمق بمعظم أنظمة اللعبة من جميع النواحي، سواء من اساليب الصيد التي يستطيع اللاعب استخدامها لإنهاء المهمات أو تطوير أسلحة أو دروع، وغيرها. هذا العمق يجعل تجربة الاستراتيجيات المختلفة مكافئ للاعب وممتع بنفس الوقت، مما يطيل عمر اللعبة بشكل كبير.

:الحد الأدنى لمتطلبات النظام

المعالج: Intel Core i5-4460, 3.20GHz or AMD FX-6300
كرت الفيديو: NVIDIA GeForce GTX 760 or AMD Radeon R7 260x (VRAM 2GB)
الرام: 8 GB

:متطلبات النظام الموصى بها

المعالج: Intel Core i7 3770 3.4GHz or Intel Core i3 8350 4GHz or AMD Ryzen 5 1500X
كرت الفيديو: NVIDIA GeForce GTX 1060 (VRAM 3GB) or AMD Radeon RX 570X (VRAM 4GB)
الرام: 8 GB

العاب واي فاي

التحميل الان

لقطات من Monster Hunter World

Monster Hunter World

Monster Hunter World

Monster Hunter World